همس اليالي

لكلمات بلا معاني
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كتـــاب : المرشد في إختراق السيرفرات والمواقع :: اكثر من رااائع ::

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مملكة الإحتراف
الإدارة
الإدارة


انثى
عدد الرسائل : 131
   :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: كتـــاب : المرشد في إختراق السيرفرات والمواقع :: اكثر من رااائع ::   الإثنين أغسطس 04, 2008 9:51 pm






_ مقدمة _
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بكم إخواني المسلمين في كل مكان .. سنقدم لكم في هذا الكتاب مجموعة من الدروس الخاصة بالمبتدئين في اختراق المواقع والسيرفرات .. حيث أن هذه الدروس تحتوي على الكثير من المعلومات التي ستمكنك من الاختراق والتعرف على طرق وأساليب الهكرز في اختراق المواقع والسيرفرات وستكون بالتسلسل حتى تصل إلى المستوى المتمكن الذي يمكنك من الاختراق بإذن الله تعالى .
وقبل أن نبدأ سنتكلم عن اختراق المواقع والسيرفرات على شبكة الإنترنت في مقدمة بسيطة حيث أن مسألة اختراق المواقع اصبحت من المواضيع المفضلة لكثير من الناس وخاصة الشباب حيث يفتخر كثير من الشباب ببعض محاولاتهم الناجحة لإختراق المواقع ومحاولة العبث بمحتوياته أو مسح جميع ملفات الموقع ووضع صفحة الاختراق ..
يظن الكثير أن تغيير صفحة الاندكس لأي موقع هو الاحتراف بعينه ويظن الذين قاموا بإستخدام ثغرات مواقع السكروتي الجاهزة وتجربتها في أذية الناس أنهم بلغوا قمة الاحتراف وأصبحوا من الهكرز المرعبين ولكن الحقيقة هي أن تلك الأعمال التي قاموا بها لا تمثل مفهوم الهكرز المحترف ، المفهوم الحقيقي للهكرز هو معرفة أسرار نظم التشغيل ومحاولة اختراقها وذلك عن طريق تكرار المحاولات بعدة أساليب لغرض أكتشاف الثغرات الأمنية بها.. الهكرز الحقيقي يعني الإلمام بأساسيات البرمجة ومعرفة نقاط القوة والضعف بها .
الهكرز الحقيقي يعني إجادة فهم طبيعة عمل الشبكات ومعرفة أنواع الشبكات المتوفرة والعاملة.. والإبلاغ عن أي ثغرة أمنية في أي موقع عربي بهدف المساعدة في دفع عجلة تطوير المواقع العربية وجعلها حصوناً منيعة في وجه الهكرز الاجانب و رفع مستوى البرمجة في المستقبل في العالم الاسلامي والعربي .
الآن وبعد هذه الكلمات الموجزة من يريد أن يصبح هكرز حقيقي أو بعبارة أخرى كيف تصبح هكرز محترف .. لكي تصبح هكرز محترف يجب عليك فعل الأشياء التالية :
= أن تحب القراءة أقصد تحب القراءة بشدة وبجنون لأن طبيعتك كمخترق أو كمبتدئ في عالم الاختراق تحتم عليك القراءة كثيراً نعم يجب عليك أن تقرأ وتشتري الكتب التي تساعدك على فهم ما تقوم به كذلك قراءة أي مقالة أو خبر يتعلق بالعالم الجديد الذي سوف تدخل إليه يجب عليك أن تقرأ عن نظم التشغيل وعن الشبكات وعن الأجهزة المتوفرة وعن البرمجة وعن غيرها الكثير حتى يتكون في عقلك تصور واستيعاب لهذه الأمور جميعها .
= يجب عليك تعلم البرمجة بعدة لغات مثل لغة سي و البيرل والبي اتش بي وغيرها .
= محاولة التعرف على نظم التشغيل التي تريد اختراقها عن قرب وذلك عن طريق ها على جهازك والعمل عليها لفترة حتى تتمكن من معرفة نقاط القوة والضعف .
= التعرف على شخص يساعدك يكون أكثر منك خبرة وتجربة واذا لاحظت جيدأ سوف ترى أن أفضل الهكرز شهرة هم عبارة عن أعضاء في مجموعات خاصة تتكون من عدة أشخاص جمعهم حبهم لعالم الهكرز الممتع .
= تخصص في مجال معين ولا تيأس وثق بالله تعالى وأعرف أنه مع الممارسة والمحاولة ستصل إلى ما تريد بإذن الله .. والآن هيا إلى أولى خطواتك في عالم الهكرز ..
------------------------------------------------------------------
كتب مقدمة الكتاب : الطارق
-----------------------------------------------------------------

>>> بصراحه ياشباب .. انا قريت الكتاب هذا اليوم .. وشفته اجمل كتاب في الاختراق .. .

يعني اللي مابيفهم ولا شي بالاختراق .. مابيطلع من الكتاب هذا الا موصل 50 % في الاختراق باذن الله

الكتاب يشمل شروح فديو رااائعه .. ومفيد جدا جدا ..



-----------------------------------------------------------------
الكتاب يحتوي على جميع دورس اخونا MR.WOLF في قسم المبتدئين
لتحميل الكتاب
تضغط هنا




تقبلوووا تحيااااااااااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: كتـــاب : المرشد في إختراق السيرفرات والمواقع :: اكثر من رااائع ::   الأحد سبتمبر 28, 2008 5:28 pm

ماهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتـــاب : المرشد في إختراق السيرفرات والمواقع :: اكثر من رااائع ::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همس اليالي :: §¤*~الحماية من الهكر والاختراق ~*¤§ :: مملكة دروس حــمـايـة المواقع و السيرفرات للمبتدئين-
انتقل الى: